بيان الخصوصية وشروط الإستخدام

سياسة الخصوصية المتّبعة لدى موقع مجلة ديكورات

تؤمّن مجلة ديكوراتسياسة السرية هذه لإعلام مستخدميه بالسياسات والإجراءات المتّبعة في ما يخص جمع وإستعمال وكشف معلومات شخصية يبعث بها مستخدمو هذا الموقع الإلكتروني أو يتم تجميعها بواسطة خدمة ربطِ الشبكات الإجتماعية.
يمكن تحديث سياسات السرية هذه من وقت إلى آخر ولأي سبب من الأسباب؛ و سنعلمك بكل تغير مادي يطرأ على سياسة السرية وذلك عبر نشر السياسة الجديدة على موقعنا الإلكتروني. لذلك ننصحك بتفقد سياسات السرية بانتظام للإطلاع على أي جديد.
وفي حال كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة السرية هذه أو كيفية إستعمالنا لمعلوماتك الشخصية، لا تتردد في الإتصال بنا بالضغط هنا

جمع المعلومات واستعمالها

إن اهدافنا الأساسية وراء جمع المعلومات الشخصية هي تأمين المنتجات والخدمات لك عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك التواصل معك وإدارة حسابك المسجل، إذا كنت تملك واحداً.

المعلومات التي تجمع عند التسجيل

إذا كنت ترغب في أن يكون لك وصول إلى بعض الأقسام المفيدة للموقع، عليك أن تتسجل كمستخدم و أن تقدم بعض المعلومات الشخصية الى مجلة ديكورات. ويحدث ذلك في عدد من الحالات، منها عندما تتسجل للخدمة أو عندما ترغب في الحصول على مواد أو معلومات تسويقية. إن المعلومات الشخصية التي قد نجمعها في حالة مماثلة قد تتضمن الملكية الفكرية والإسم الكامل وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني ومكان الإقامة والتوقيت ورقم الهاتف ومعلومات أخرى يعود لك الخيار في تزويدنا بها أو ضمها إلى ملفك الشخصي.

معلومات إضافية

إذا أردت نقل أي من إسمك الكامل أو صورتك، التي يتم عرضها على مجلة ديكورات لتتمكن من التواصل مع الناس على الموقع الالكتروني كما هو محدد في شروط الخصوصية. وما إن تصبح عضواً في الشبكة حتى يصبح بإمكانك وضع معلومات إضافية في ملفك الشخصي كعمرك مثلاً ومكان اقامتك والأمور التي تهواها. فتزويد المعلومات الإضافية التي تتعدى المعلومات المطلوبة عند التسجيل أمرٌ إختياري كلياً، ولكنه يمكنك التعريف عن نفسك بشكل أفضل، والتعرف على أصدقاء جدد وفرص جديدة في نظام مجلة ديكورات. إذا اتصلت بنا عبر البريد الإلكتروني من خلال الموقع، قد نحفظ سجل المعلومات والمراسلة لديك، ونستعمل عنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات قد تزودنا بها في رسالتك وذلك للرد عليك.

إستعمال معلومات الإتصال

بالإضافة إلى ذلك قد نستعمل سجل المعلومات للتسويق لك وتزويدك بمعلومات حول منتجات وخدمات ضمن خدمتنا وانما غير محصورة فيها. وإذا قررت في أي وقت من الأوقات أنك لا تريد إستلام معلومات مماثلة أو رسائل منا الرجاء إتباع تعليمات عدم الاكتتاب الواردة في أي من الرسائل.

بيانات السجل

عند زيارة الموقع، تقوم خادماتنا آلياً بتسجيل معلومات يرسلها متصفحك في كل مرة تزور فيها موقعاً إلكترونياً، وهي تسمى بيانات السجل“. قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل الملكية الفكرية، نوع المتصفح أو المجال الذي تتصفح منه، والصفحات الالكترونية التي تطلع عليها وشروط البحث، وأي إعلان قد تنقر عليه. تتغيرالملكية الفكرية عند كل دخول لأكثر المستخدمين الذين يدخلون الانترنت بواسطة مزود خدمات الانترنت. يتم اللجوء إلى بيانات السجل لمراقبة إستعمال الموقع وخدمتنا ولإدارة الموقع تقنياً. كما لا نفصح عن الملكية الفكرية او أي معلومات شخصية للتعريف عنك شخصياً، إلا في حال إنتهاك شروط الخدمة.

معلومات متعلقة بالمستخدمين

  • نرجو الإشارة إلى أننا قد نجمع معلومات متعلقة بالمستخدمين إستناداً إلى الإعلانات المعروضة بما في ذلك إعادة التسويق وتقارير الانطباعات المسجلة على شبكة Google الإعلانية، ودمج إدارة حملة DoubleClick وتقارير Google Analytics المتعلقة بالإحصائيات الديموغرافية والاهتمامات.
  • قد تعرض لك شركات الطرف الثالث، بما فيها Google، إعلاناتنا من خلال مواقع عديدة على شبكة الإنترنت.
  • قد يستخدم موقعنا و أي من شركات الطرف الثالث، بما فيها Google، ملفات تعريف الإرتباط التابعة للطرف الأول (مثلاً Google Analytics) والطرف الثالث (مثلاً رمز DoubleClick ) معاً بهدف إعلامك بالإعلانات وتحسينها وتقديمها بالإستناد إلى زياراتك السابقة لموقعنا.
  • قد نقوم بجمع إعلانات مرتكزة على اهتماماتك أو معلومات عن جمهور الطرف الثالث (كالعمر والجنس والاهتمامات) وذلك لأهداف تحليلية.
  • يمكنك من خلال استخدام إعدادات الإعلانات، الخروج من Google Analytics لعرض الإعلانات وتعديل إعلانات شبكة Google الإعلانية.

الكوكيز

مثل العديد من المواقع الإلكترونية نستعمل أيضاً تقنيات كوكيز لجمع بيانات إستعمال الموقع الالكتروني ولتحسين الموقع والخدمة. وتشكل كوكيزبيانات صغيرة تتحول إلى القرص الصلب في حاسوبك. لا نستعمل كوكيز لجمع معلومات شخصية. قد تستعمل مجلة ديكورات الكوكيز الدورية والكوكيز الدائمة لتفهم بشكل أفضل كيفية تفاعلك مع الموقع والخدمة، ولمراقبة الإستعمال الكلي وتوجيه حركة المرور على الشبكة العالمية عبر الموقع، ولتحسين الموقع وخدماتنا. إن الكوكيز الدورية تعزز ميزات الموقع وخدمتنا، ويتم حذفها من حاسوبك عندما تفصل من الموقع أو تتركه. أما الكوكيز الدائمة فتبقى دائماً بعد أن تغلق متصفحك، وقد تستعمل من قبل متصفحك من خلال الزيارات اللاحقة إلى الموقع. ويمكن إزالة الكوكيز الدائمة عبر إتباع تعليمات ملف مساعدة المتصفح. إن معظم متصفحي الانترنت يقبلون الكوكيز ألياً. ويمكن أن توجه متصفحك عبر تحرير خياراته، للتوقف عن قبول الكوكيز أو لإعلامك قبل قبولها من المواقع الالكترونية التي تزورها تقاسم وكشف المعلومات.

مؤمنو الخدمة

اننا نعين بعض الأطراف الثالثة الموثوقة لأداء الوظائف وتزويدنا بالخدمات ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، الإستضافة والصيانة والعلاقة مع الزبون وتخزين وإدارة قاعدة البيانات، وتوجيه حملات تسويقية. سنتقاسم المعلومات الشخصية الخاصة بك مع هذه الأطراف، ولكن ضمن الحدود الضرورية لإتمام وظائفهم هذه وتأمين خدمات مماثلة، وفقاً لموجبات تعاقدية ملزمة تتطلب مثل هذه الأطراف الثالثة للمحافظة على سرية وأمن بياناتك.

الإلتزام بالقوانين وتطبيق القانون

تتعاون مجلة ديكوراتمع مسؤولي الحكومات وتطبيق القانون أو جهات خاصة لفرض القانون والإلتزام به. قد نكشف أي معلومات عنك إلى هؤلاء المسؤولين أو الجهات حين نرى الأمر ضرورياً أو ملائماً للرد على الادعاءات، أو الإجراءات القانونية، ومن ضمنها مذكرة الإحضار، لحماية ملكيات وحقوق مجلة ديكورات أو الطرف الثالث، لأمان الجمهور أو أي شخص آخر، لمنع أو إيقاف أي عمل لا أخلاقي أو غير شرعي أو صالح قانونياً أو الإلتزام بالقانون.

نقل الأعمال

إن مجلة ديكوراتقد تقوم ببيع بعض الأصول المملوكة لها أو كلها أو ينقلها أو تتقاسمها، ومن ضمنها معلومات شخصية بالتواصل مع إندماج واستملاك وإعادة تنظيم الأصول أو بيعها، أو في حالة الإفلاس. سيكون لديك الفرصة لسحب أي نقل مماثل إذا اختلفت المعالجة المخططة لكيان معلوماتك الجديد عن تلك التي وردت مسبقاً في سياسات السرية.

تغيير أو حذف المعلومات

إذا كنت مستخدم مسجل في الموقع، يمكنك الوصول إلى المعلومات التي زودتنا بها عبر البريد الإلكتروني أو تحديثها أو تصحيحها.

الأمن

إن مجلة ديكوراتتبدي إهتماما كبيراً في حماية سرية معلوماتك الشخصية. لذا نلجأ إلى تدابير إدارية ومادية وإلكترونية صممت خصيصاً لحماية معلوماتك من أي خرق غير مشروع. من هنا، يقوم بإبراز أي خرق للأمن أو السرية أو سلامات بياناتك الشخصية غير المشفرة المخزنة عن طريق البريد الإلكتروني أو النشر الواضح على هذا الموقع في أنسب الأوقات وبدون تأخير، وذلك بالتناغم مع الحاجات الشرعية لتطبيق القانون أو كافة الإجراءت الضرورية لتحديد مجال الخرق وإعادة السلامة المعقولة لنظام البيانات.

صلات مع المواقع الإلكترونية الأخرى

يحتوي موقعنا على صلات مع مواقع إلكترونية أخرى. إن حقيقة صلتنا بموقع إلكتروني ما ليست بتصديق أو تفويض أو تمثيل لفرعية الطرف الثالث. نحن لا نسيطر على مواقع الطرف الثالث. إن المواقع الإلكترونية الأخرى هذه قد تضع الكوكيز الخاصة بها أو ملفاتها الاخرى على حاسوبك، أو تجمع البيانات أو تجتذب معلومات شخصية عنك. إن بعض المواقع الاخرى تتبع قواعد مختلفة تتعلق باستعمال المعلومات الشخصية التي زودتنا بها أو الكشف عنها. لذا نشجعك على قراءة سياسات السرية أو البيانات الظاهرة في المواقع الاخرى التي تزورها.

سياستنا تجاه الأولاد

إن هذا الموقع غير موجه للأولاد ما دون الثلاثة عشرة سنة. إذا أدرك الأهل أو أولياء الأمر أن ولدهم قد زودنا بمعلومات شخصية عنه بدون موافقتهم المسبقة، عليهم أن يتصلوا بنا بالضغط على هذا الرابط نحن لا نجمع معلومات شخصية، عن سابق إصرار وتصميم، عن أولاد ما دون الثالثة عشرة سنة. وإذا ادركنا ذلك نقوم سريعاً بحذف المعلومات من ملفنا.

شروط إستخدام موقع مجلة ديكورات

 

تحدّد شروط الإستخدام على موقع مجلة ديكوراتالتزاماتك عند استخدامك الخدمات المعروضة على موقعنا.
يقوم فريق متخصّص من الصحفيّين الخبراء العاملين في مجال التصميم الداخلي، ديكورات المنازل و اللايف ستايل بتحضير مضمون موقع مجلة ديكورات. ويستحصل الصحافيّين في مجلة ديكورات معلوماتهم كاملةً من مصادر موثوقة: مهندسين ديكور، خبراء تصميم داخلي، مصممين عالميين، فنانين و اخصائيين في المطبخ.
الرجاء الضغط على هذا الرابط من أجل الإتّصال بأحد أفراد فريق مجلة ديكورات لمدّه بأي معلومة قد تملكها حول المضمون المنشور.

مضمون decoratmag.com

  1. إنّ مضمون decoratmag.com معدّ للاستخدامات الشخصيّة وغير التجاريّة. إنّ كلّ المواد المنشورة على decoratmag.com بما فيها ما لا يقتصر فقط على المقالات الإخباريّة والصور والرسوم المسموعة أي ما يعرف بـالمضمون، محفوظة بفضل حقوق الملكيّة الفكريّة وهي ملك لمجلة ديكورات أو للفريق المنسوب إليه توفير هذا المضمون. لذلك، عليك أن تتقيّد بكلّ الإشعارات والمعلومات والقيود الإضافيّة المنشورة في أي مضمون يتمّ الوصول إليه عبر الخدمة. إنّ حقوق الملكيّة الفكريّة للخدمة والمضمون محفوظة بحسب القوانين المحلّيّة والدوليّة. لا يجوز تعديل أي مضمون أو خدمة (بما فيه البرامج الإلكترونيّة) أو نشره أو بثّه أو المشاركة في نقله أو بيعه أو إعادة إنتاجه أو إنشاء أعمال جديدة من خلاله أو توزيعه أو عرضه أو أدائه أو استغلاله بأي شكل من الأشكال لا جزئيّاً ولا كلّيّاً.
  2. يمكنك تحميل أو نقل المضمون وبعض المواد القابلة للتحميل والمعروضة على الخدمة للاستعمال الشخصيّ فقط، شرط أن تحافظ على كلّ حقوق الملكيّة والإشعارات الأخرى الواردة فيه. يحَظَّر نسخ أو تخزين أي مضمون لغايات تتخطّى الاستعمال الشخصي بدون إذن خطّي مسبق صادر عن مجلة ديكوراتأو عن صاحب حقوق الملكيّة المعرّف عنه في إشعار حقوق الملكيّة الوارد في المضمون.
  3. إنّ مضمون الخدمة ملك لـ decoratmag.com ومرخّص لها. بعض المضامين تأتي من مصادر إعلاميّة أخرى كالصحف ومواقع الأخبار ذات الصلة وهي لا تتحمّل مسؤوليّة أي تأخير أو قلّة دقّة أو أخطاء أو حذف لأي مضمون أو نقل أو تسليم جزء أو كلّ ما سبق ذكره أو أي ضرر أو أذى قد يتسبّب به ذلك.
  4. تتألّف decoratmag.com للبثّ الإلكتروني من الأخبار وملفّات تحتوي على المعلومات (مضمون البثّ الإلكتروني) الذي يمكن تحميله على حاسوبك الخاصّ و/أو نقله الى مشغّل المحمول. لا يجوز تعديل أو تغيير أو توزيع مضمون البثّ الإلكتروني أو الروابط المتوفّرة على decoratmag.com.
  5. نودّ إعلامك بأن موقع مجلة ديكوراتيقوم بالتسويق لبعض العلامات التجارية ويعرض منتجاتها على صفحاتة. وتجدر الإشارة إلى أنّنا قد ننشر روابط للشركات التابعة لهذه العلامات التجارية أو لمنتجاتٍ أخرى. ونحن، بموجب هذا المستند، لا نتحمّل أية مسؤولية تتعلّق بالتدقيق في هذه المنتجات أو تصنيفها، كما أننا لا نقدّم أية ضمانات متعلّقة بالعروضات المقدّمة من قبل أياً من هذه العلامات أو الشركات أو الأشخاص، أو بالمحتوى المنشور على مواقعهم الخاصة، وبتوفّر المنتجات المعروضة وضمانة إتمام عملية الشراء. ونشير إلى أن موقع مجلة ديكورات ليس مسؤولاً بأي شكلٍ من الأشكال، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، عن أية أعمال أو منتجات أو خلافات أو تأخير أو سوء نوعية أو تلف أو محتوى يصدر أو ينتج عن أي من هذه الأطراف الثالثة أو غيرها. ونرجو منك دائماً مراجعة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بكل من الأطراف الثالثة التي يتم التعامل معها تجارياً من خلال موقع مجلة ديكورات.

المضمون الصادر عن المستخدم:

التقديمات بما في ذلك التعليقات والتصويت والمحادثات على المنتدى.تقضي مهمّة المدراء المسؤولين في مجلة ديكورات بتعديل أو حذف أو حظر أو حلّ أي مضمون سيّء صادر عن مستخدم ما ولا يشمل التالي:

  1. لا يجوز أن تحمّل أو توزّع أو تنشر على الخدمة أي مواد تحتوي تشهيراً أو قدحاً أو فحشاً أو إباحيّةّ أو إساءةً أو مواداً غير مشروعة.
  2. عليك أن تكون مهذّباً وأن توافق على أنّك لن تهدّد أو تسيء شفهيّاً للأعضاء الآخرين وألا تستخدم لغة التشهير ولا تعرقل عمداً المباحثات عبر بعث رسائل متكرّرة أو رسائل لا معنى لها أو رسائل البريد الدعائيّة سبام“.
  3. استخدم لغة محترمة ولائقة. فكما في كلّ مجتمع، لا تزدهر أي محادثة على الإنترنت إلا عندما يشعر الأعضاء أنّه مرحّب بهم وأنّهم في أمان. لا يجوز أن تستخدم لغة تسيء الى الآخرين أو تبعدهم على أساس العرق والدين والهويّة والجنس والعمر والمنطقة والإعاقةخطاب الكراهية من أي نوع هو أساس لوقف فوري ودائم من الوصول إلى كل أو جزء من الخدمة.
  4. ناقش وجادل إنّما لا تهاجم. ففي مجتمع مليء بالآراء والأفضليّات، غالباً ما يختلف الناس. يشجع decoratmag.com المحادثات الناشطة ويرحّب بالنقاشات الحارّة على الخدمة. إنّما الهجومات الشخصيّة هي انتهاك مباشر لشروط الخدمة وهي تساهم في التعليق الفوري والدائم للوصول الى جزء أو كلّ الخدمة.
  5. عليك أن تقرّ بأنّ أي من التقديمات التي ترسلها إلى الخدمة، (مثلاً كالمضمون الصادر عن المستخدم بما فيه مما لا يقتصر فقط على التعليقات ورسائل المنتدى والتصويت ونشاطات مجلة ديكورات المتقاسمة والفيديوهات والصور والمسموعات وكذلك قانون الحاسوب وتطبيقاته) (لكلّ واحد تقديم“) يمكن تعديلها وإزالتها وتغييرها ونشرها ونقلها وعرضها من قبل شركة مجلة ديكورات“. كما قد تُجمع التقديمات في الخدمة المتقاسمة مع أنشطة مجلة ديكوراتفي خدمة الرفد الإخباري وجعلها متوفّرة لإعادة نشرها تحت عدّة أشكال.
  6. يمكنك أن تمنح مجلة ديكوراترخصة تقديمات دائمة وعالميّة وغير حصريّة وحرّة تتضمّن بدون حدود حقّ decoratmag.com و أي طرف ثالث تعيّنه مجلة ديكورات في استخدام ونسخ ونقل واقتباس ونشر وتوزيع وعرض وأداء علني وإنشاء الأعمال الاشتقاقيّة للصفحة الرئيسة والفهرس والعلامة والترميز والتعديل والأقلمة (بما في ذلك حقّ الأقلمة في التدفّق والتحميل والبثّ والتقنيّات المحمولة والرقميّة والصور المصغّرة والمسح وبعض التكنولوجيّات الأخرى) بأي شكل من الأشكال أو الإعلام المعروفة حاليّاً والمطوّرة أو أي تقديم تنشره شخصيّاً على أو decoratmag.com أو أي موقع إلكتروني آخر تملكه مجلة ديكوراتبما في ذلك أي تقديم ينشره طرف ثالث على decoratmag.com.
    إنّ فريق مجلة ديكوراتفي خدمتك، إذا كان لديك أي تحقيق أو معلومات إضافيّة، الرجاءالإتصال بنا.

Comments are closed.

wordpress